البرامج الرياضية نيومي المدونة قبل وبعد عن سارة أسئلة شائعة

باقات نيومي


New Me by Sara PopFit
Online Transformation Program


NEW ME

اشترك في برنامجنا المجرب مضمون النتائج، وانضم إلى عشرات الآلاف الذين تغيرت حياتهم ايجابيا نحو الأفضل !

غالبا ما تكون وحيدًا في الطريق للوصول إلى الجسم المثالي، هذا هو السبب لكون فريق سارة وبإشرافها شخصيًا على تواصل معك بهدف الدعم والتشجيع ومراقبة النظام الرياضي والغذائي عن بعد .. الذي سوف يكون بنفس مستوى التدريب الشخصي بل وأفضل لأنك لن تشعر بانك وحيد بعد الآن و في نفس الوقت ستكون المراقبة شخصية منفردة لكل شخص على حدى .

توضيح :

♦ النظام الرياضي: التمارين جميعها موجودة كفيديوهات على قناة سارة بوب فيت لكن بعد مناقشة هدفك سوف يتم تصميم برنامج رياضي خاص بك حسب هدفك ومشكلتك انت !

♦ النظام الغذائي : كل شخص له تغيراته الفيزيولوجية الخاصة به .. عدا عن تفضيله لبعض الأطعمة على غيرها , لذلك الالتزام بأي برنامج غذائي محدد الوصفات والأطعمة هو غير محبب لاي شخص يتعامل عن بعد مع اي شخص حتى لو كان  مدرب رياضي .. لذلك في النظام الغذائي المقدم والمصمم من قبلنا سوف نقوم بإعطائك الحرية الكاملة في انتقاء وجباتك المفضلة! لكننا سنقوم بإرشادك لتناول ما تشتهين وفق الطريقة السليمة التي تساعدك في الوصول إلى هدفك سواء كان خسارة وزن او شد ترهلات فقط !

♦الانتباه قبل الاشتراك والدفع : متابعة نظامك الغذائي شرط أساسي لنجاح خطتك في الوصول إلى الجسم المثالي الذي تحلمين به ! لذلك لا بد لك من الالتزام في تقديم تقرير يومي بالصور عن وجباتك منذ بداية الاشتراك في المسابقة حتى اخر يوم.

قبل وبعد :

المزيد


NewMe ((189$ شهرياً))

  • برامج رياضية حسب هدفك
  • برامج غذائية حسب هدفك
  • التشجيع والتحفيز ضمن مجموعات باشراف طاقمنا المتميز على الواتس
  • 30 دقيقة جلسة استشارية مع سارة

كيفية الاشتراك ؟

1 . يتوجب ملئ الفورم ادناه بالمعلومات الصحيحة.

شكرا

الاسم الكامل

البريد الالكتروني

رقم الجوال

البلد

وزن (Kg)

الطول (cm)

العمر

شكرا .. سيتم ارسال معلوماتك بعد اجراء عملية الدفع

2. اجراء عملية الدفع

فقط 189 $