البرامج الرياضية نيو مي المدونة قبل وبعد عن سارة أسئلة شائعة

أسئلة شائعة

قبل أن نبدأ في أي شكل من أشكال التمرين ، فإن الخطوة الأولى والأكثر أهمية هي تحديد الشكل الذي أنت عليه قبل أن تعرف ما هو الشكل الصحيح للتمارين المناسبة لك.

يمكن تصنيف جسد الأنثى إلى الأشكال التالية

ساعة رملية b) تفاحة c) كمثرى d) مستطيل e) مثلث مقلوب
لتحديد الشكل الذي أنت عليه ، قم بأخذ قياسات عرض الجزء التالي من جسمك (كما هو موضح في الرسم التخطيطي)

Shoulder (A)
Directly below the last rib (B)
Pelvis (C)

HourGlass Shape
If A = C and B is around 70% of A or C

Apple Shape
If measurement B is bigger than A and C

Pear Shape
If measurement C is bigger thab A and B

d) Rectangle Shape
If measurement B is slightly smaller than A and C

e) Inverted Triangle Shape
If measurement A is bigger than B and C

الخطوة الأولى التي عليك القيام بها هي أن تأخذ دورة إنقاص الدهون مع التغذية السليمة لتقليل نسبة الدهون لديك. بمجرد أن يتم تحقيق ذلك ، يمكنك البدء في الخطوة التالية من العمل على تطوير وتحسين الخصر والمؤخرة.

لذا الخطوة الأولى ، التخلص من الدهون ، والتخلص من ترهلات الخصر. الخطوة التالية هي تطوير مؤخرتك.

من خلال التغذية السليمة وبرنامج التمرين الصحيح ، من المحتمل أن تزيد من حجم صدرك بحجم واحد. لكن لا يمكن زراعته بمقدار 2 إلى 3 أحجام. أي شخص يخبرك بخلاف ذلك لا يخبرك بالحقيقة.

ما يمكن القيام به من خلال التمرين بانتظام ، هو جعل صدرك يبدو أعلى من خلال تنغيم وتحسين شكله

القضية الأولى للتعامل مع تقليل نسبة الدهون في الجسم عن طريق اتباع برنامج تمارين حرق الدهون. خلال هذه المرحلة ، على الرغم من أن الجزء السفلي من جسمك قد يبدو أكثر نحافة مع فقدان الدهون في الجزء العلوي من جسمك ، فهذا أمر جيد لأن الخطوة التالية التي سنتخذها هي بناء الجزء السفلي من الجسم باستخدام برنامج تمرين الجزء السفلي من الجسم مع خطة التغذية المناسبة تحقيق النتيجة المرجوة.

القضية الأولى للتعامل مع تقليل نسبة الدهون في الجسم عن طريق اتباع برنامج تمارين حرق الدهون. خلال هذه المرحلة ، على الرغم من أن الجزء العلوي من جسمك قد يبدو أكثر نحافة مع فقدان الدهون في الجزء السفلي من الجسم ، فهذا جيد لأن الخطوة التالية التي سنتخذها هي بناء الجزء العلوي من الجسم باستخدام برنامج تمرين الجزء العلوي من الجسم مع خطة التغذية المناسبة تحقيق النتيجة المرجوة.