البرامج الرياضية نيومي المدونة قبل وبعد عن سارة أسئلة شائعة

الشروط والاحكام

  • ماذا نفعل بمعلوماتك؟

عندما تشتري شيئًا من متجرنا ، كجزء من عملية البيع والشراء ، فإننا نجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا مثل اسمك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني.
وعند تصفحك لمتجرنا، نتلقى أيضًا عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا لتزويدنا بالمعلومات التي تساعدنا في التعرف على متصفحك ونظام التشغيل لديك.
▪️ يرجى التأكد من صحة البيانات و البريد الإلكتروني و رقم الهاتف قبل الدفع .
التسويق عبر البريد الإلكتروني (إن أمكن): بعدموافقتك ، قد نرسل لك رسائل بريد إلكتروني حول متجرنا والمنتجات الجديدة والتحديثات الأخرى.
.

  • الإفصاح

قد نكشف عن معلوماتك الشخصية إذا طلب منا القانون ذلك أو إذا انتهكت شروط الخدمة الخاصة بنا

  • قسم الاستلام
    بعد أن استلام دفعتك بنجاح ، ستتم مراجعة معلوماتك و تصميم برنامج وفقًا لذلك،قد يستغرق هذا ما يصل إلى 3 أيام عمل. يرجى التأكد أولاً من أنك قمت بفحص مجلد البريد المهمل الخاص بك. إذا لم تستلم بريدًا إلكترونيًا بعد هذه الفترة ، فيرجى الاتصال بنا على
    [email protected]

قنوات نيومي للدعم
تقدم نيومي خدمة دعم فقط للعملاء المعتمدين عبر البريد الإلكتروني أو واتس اب. نحن لا نقدم الدعم عبر وسائل التواصل الاجتماعي. قد نطلب منك تزويدنا بتفاصيل الشراء وتسجيل الدخول إلى الموقع عند الحاجة.
.

  • سن الموافقة باستخدام هذا الموقع ، فإنك تقر بأنك على الأقل تبلغ سن الرشد في بلدك أو مكان إقامتك ، وأنك منحتنا موافقتك على السماح بأي من المعالين الصغار لاستخدام هذا الموقع.
    .
    يرجى العلم بأن بشرائك لهذه الباقة قد وافقت على الشروط و الأحكام .
    الشروط و الأحكام :
    إخلاء المسؤولية :
    ▪️كما هو معروف يمكن لبعض التمارين الرياضية و البرامج الغذائية التأثير على بعض الأشخاص بصفة إستثنائية ، أو عدم ملاءمتهم و ذلك يرجع لبعض المشاكل الصحية لديهم و الخاصة بهم ، لذا فأنا أنصح التوقف فور الإحساس بالدوار أو عدم الراحة الجسدية و إستشارة طبيب.
    لتعهد الشخصي :
    ▪️أقبل بالمدربة سارة بوب فيت الإشراف على تدريبي الرياضي و أتتبع برامجها الغذائية . أتعهد بالإلتزام الجاد للحصول على النتيجة المرغوب فيها .
    ▪️شرائك للبرنامج مصمم لك خصيصا لا يتيح استخدامه للآخرين أو نشره على مواقع التواصل الإجتماعي أو غيرها
    و سوء الإستخدام يعرضك للمسائلة القانونية .

▪️بعد البدء بالبرنامج لا يمكن تجميد المدة أو تأجيلها .
االتعهد المادي :
▪️ لا أطالب سارة بوب فيت بإعادة المبلغ المدفوع مهما كانت النتيجة . واعلم انه لا يحق لي تجميد المدة او تاجيلها