سارة بوب فيت

مدربة شخصية معتمدة

صانعة محتوى على يوتيوب

سارة بوب فيت، من خريجة كلية الحقوق جامعة حلب، إلى مدربة لياقة بدنية معتمدة.

شخص يميل إلى الحركة والمرح بنفس الوقت. شعرت بأن الشيء الوحيد الذي ساعدها للخروج من كل توترات وضغوط الحياة هو الرقص أو ممارسة التمارين الرياضية على موسيقى البوب.

على عكس الشيء الذي كانت سوف تواجه كعملها كمحامية، أصبحت التمارين الرياضية بالنسبة لسارة مصدر للطاقة الإيجابية والسعادة.

وبدأت في عام ٢٠١٦ بالتخصص والالتحاق بدورات تدريبية في مجال اللياقة البدنية من قبل هيئات معروفة بأنها من الاوائل في العالم لمنح مثل هذه الشهادات، مثل NASM , ACE وغيرها.

بعد افتتاحها للنادي الخاص فيها باسطنبول كان لها طرازها الخاص والمنفرد الذي اعتمدته في تدريب السيدات وهو المرح أثناء التمارين مع الإستفادة القصوى منها، بدأت بتحميل البعض من فيديوهات تمارينها الخاصة مع السيدات التركيات في الجيم التابع لسارة في اسطنبول، وبالفعل لاقت هذه التمارين انتشار واسع وسريع على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد استطاعت سارة في العام الاول ٢٠٢٠ حصد أكثر من مليون متابع وعام ٢٠٢١ أكثر من ٣ مليون وعام ٢٠٢٢ استطاعت ان تجمع ما يقارب ٥ مليون متابع على قناتها اليوتوب SaraPopFit.

ما جعل انتشارها سريع هو حبها لعملها وبنفس الوقت الفائدة التي شاهدتها عشرات آلاف السيدات العربيات من انحاء العالم، وبالطبع التطبيق العلمي والعملي للمعرفة بهذا المجال جعل منها مصدر ثقة لكم هائل من السيدات.

الجوائز والإنجازات

مدربة لياقة بدنية شخصية

مدربة لياقة بدنية شخصية

مدربة لياقة بدنية شخصية

بوسو تدريب التوازن المتكامل

مزلق

تمارين هوائية

تدريب القوة الديناميكية لعصا الجسم

علم التشريح

TOP 10 MESA 2020

المقابلات التلفزيونية

هذا الموقع يستخدم الكوكيز، متابعة استخدام هذا الموقع تعني موافقتك على الكوكيز وسياسة الخصوصية